منتديات الراعي الصالح

الرب راعي فلا يعوزني شئ
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  
منتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
controal_panel
 
elra3i
 
tweetygirl2020
 
sallymessiha
 
michle
 
control_panel
 
ايمان
 
medo!
 
الراعي
 
alkalema
 
من معجزات الشهيدة دميانة
الخميس أغسطس 23, 2007 5:55 am من طرف controal_panel
عن كتاب معجزات وظهورات الشهيدة دميانة
(دير الشهيدة ببرارى بلقاس)

معجزة شفاء من شلل نصفى الاخت م.ج.ص.36 سنة
اصيبت بشلل نصفى فى الجهة اليسرى وطلبت من اللة شفائها وتم عمل اشعة تلفزينية مقطعية
التى اثبتت هذا المرض واحذت العلاج دون فائدة وبلا جدوى .
ثم ذهبت الى دير الشهيدة دميانة وتقابلت مع الاب القمص هدرا كاهن كنيسة الشهيدة دميانة بالبرارى فقام بالصلاة لى ورشمنى بالزيت وبعد حوالى 10 دقائق من …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 2
معجزه لمارمينا
الخميس أغسطس 23, 2007 5:53 am من طرف controal_panel
:ارسل لنا الخادم ش م ش وهو معروف لنا بالكنيسة ويبلغ من العمر16 سنة

وكنت عائدا الي بيتي في شارع خلا منه المارة فصادفني موقف بسيط وهربت منه ولكن كثرت علي الحروب وبعد ذلك بيومين ذهبت لكنيسة الشهيد العظيم مار مينا بفلمنج وصليت بحرارةللرب حتي يزيل عنى هذه التجربة . ودخلت الي مزار القديسين بالكنيسة وصليت امام المقصورة التي تحوى رفات الشهيد العظيم مار مينا العجايبى وقمت بعمل تمجيد له ...

. ثم دخلت …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 2
معجزات البابا كيرلس
الخميس أغسطس 23, 2007 5:52 am من طرف controal_panel
رجع فلان الي عمله
استدعي ذات يوم قداسة البابا القديس الانبا كيرلس السادس ابونا المتنيح القمص /......_ بطوسون واشار قداسة البابا الي رجل بين الواقفين وقال لابونا روح رجع فلان ( الراجل ) الي عمله لانهم فصلوه من الشغل ... فوقف ابونا محتار جدا وقال في نفسه : هو انا وزير او وكيل وزارة ... فابتسم قداسة البابا وقال لابونا : انت احسن من كده .. انت وكيل اسرار الله ... روح يا بني وربنا يسهل امورك فخرج …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
معجزات للقديس بشنونه .
الخميس أغسطس 23, 2007 5:50 am من طرف controal_panel



بقلم /الأنبا يوحنا ( الأسقف العام لكنائس مصر القديمة )



أول معجزة شفاء تمت ببركة شفاعته .



بعد أن تم اكتشاف عظام القديس بشنونه بجوار إنبل كنيسة أبى سرجة الأثرية بمصر القديمة فى يوم 25 أبريل 1991 ، وفى يوم الأحد الذى يليه حضر لصلاة القداس الإلهى ، المتنيح القمص عبد المسيح الأقصرى كاهن كنيسة مارجرس بفم الخليج .
وقبل بداية الصلاة حضرت أسرة معها طفل عمره 13 سنة ، فتقدموا نحو الأب الكاهن …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
فى قطار الصعيد
السبت أغسطس 18, 2007 5:41 pm من طرف tweetygirl2020
كان فيه راهبة تملأها نعمة الرب و كرست حياتها له من زمان و هي لا تزال في عالمنا الحالي و لم تفارق الجسد.
من أكتر من 30 سنة ، كانت هذه الراهبة مرسلة إلى صعيد مصر مع راهبة كبيرة فى السن للتبشير( زى ما أرسلهم المسيح اتنين اتنين )
فى طريقهم الى الصعيد قطارهم وقف لأن قطار تانى عمل حادثة، كانوا لوحدهم و كان الوقت نصف الليل…‏ و عليهم أن ينزلوا فى ظلام الليل و يغيروا الى قطار تانى رايح برضه الصعيد…‏ …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 3
سبتمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
اليوميةاليومية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 معجزات للقديس بشنونه .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
controal_panel
عضو مضئ
عضو مضئ
avatar

انثى عدد الرسائل : 211
العمر : 26
الموقع : فى حضن الراعى
المزاج : رايقة
تاريخ التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: معجزات للقديس بشنونه .   الخميس أغسطس 23, 2007 5:50 am



بقلم /الأنبا يوحنا ( الأسقف العام لكنائس مصر القديمة )



أول معجزة شفاء تمت ببركة شفاعته .



بعد أن تم اكتشاف عظام القديس بشنونه بجوار إنبل كنيسة أبى سرجة الأثرية بمصر القديمة فى يوم 25 أبريل 1991 ، وفى يوم الأحد الذى يليه حضر لصلاة القداس الإلهى ، المتنيح القمص عبد المسيح الأقصرى كاهن كنيسة مارجرس بفم الخليج .
وقبل بداية الصلاة حضرت أسرة معها طفل عمره 13 سنة ، فتقدموا نحو الأب الكاهن يطلبون صلاته من أجل هذا الابن المريض ويسألون عن إمكانية تناوله من الأسرار المقدسة التى قد تكون اَخر مرة يتناول فيها فى حياته .
كان الطفل ( ى . ع ) مريضاً بالسرطان فى منطقة البطن ، وانتشر بدرجة كبيرة فى المعدة والأمعاء ، وكان الأطباء قد قرروا أنه لاجدوى من علاجه ، وانه يعيش فى الأيام الأخيرة من حياته .
تقدموا للأب الكاهن يخبرونه بذلك ، وطلبوا أن يصلى له ويسمح له بالتناول ، وسألوه متخوفين نظراً لأنه منذ فترة طويلة لا تحتفظ معدته بأى طعام .
فقال لهم الأب الكاهن اتركوا هذه الأمر وسوف يدبر الله كل شىء للخير ، وصلى له ثم أمسك بالعظام التى كانت محفوظة داخل لفافة إلى أن يتم تجهيز الأنبوبة الخشبية التى توضع فى المقصورة ، وجعل الطفل المريض يتبارك من هذه العظام وجعلها تلامس موضع المرض فى بطنه ، طالباً له الشفاء ببركة شفاعة القديس بشنونه ، الذى لابد أن يعلن عن نفسه باجراء معجزة شفاء لهذا المريض . بعد انتهاء صلاة القداس الإلهى وتناول الطفل من الأسرار المقدسة ، عادوا إلى منزلهم . وفى البيت كانت المفاجأة لأفراد الأسرة . طلب الطفل طعاماً ليأكل ، فقدموا له وهو يتصورون أنها طلبات النهاية فأكل بشراهة ، والأسرة فى حالة اندهاش وقلق خوفاً عليه من هذا الطعام ، خاصة أنه منذ فترة طويلة لم يكن يستطيع أكل أو شرب أى شىء . استمروا ساهرين معه طوال الليل ، وحتى الصباح وهم فى ذهول يرونه يتصرف بطريقة طبيعية فى الأكل والشرب والحركة وخلافه . ولما تزايد قلقهم ذهبوا به إلى الطبيب الذى يعالجه . طلب الطبيب إجراء بعض التحاليل والأشعات ولما قدموها للطبيب أخبرهم بعد الفحص ، أن الطفل سليم تماماً ، وليست عليه أ أعراض رضية ولو حتى بوادر برد .
وهكذا تمت معجزة الشفاء ببركة شفاعة القديس بشنونه . وكانت هذه هى أولى المعجزات ،التى تلتها بعد ذلك معجزات كثيرة جداً يصعب حصرها .



2 – المعجزة الثانية



تمت هذه المعجزات أثناء وضع العظام داخل الأنبوبة الخشبية وفى حضور نيافة الحبر الجليل الأنبا متؤس ، الذى قام بتكريم عظام القديس ووضعها فى أنبوبة وتطييب الأنبوبة بالحنوط والأطياب . كانت السيدة ( م) قد أجريت لها عملية جراحية ، لعلاج فتق بالبطن ، ونظراً لأنها كانت مريضة بالسكر ، فكان الجرح فى حالة سيئة ، وكان الالتئام بطيئاً ، لدرجة أنها تغطى الجرح باستمرار بغيارات طبية .
طلبت من نيافة الأنبا متاؤس أن تشاهد ولو من بعيد ، طريقة تكريم العظام وتطييبها ، وسألته هل يمكن أن يصنع معى هذا القديس معجزة لشفاء الجرح الذى أعانى منه ؟
فقال له نيافته : إن كان لكِ إيمان ، فبحسب إيمانك سيعطيك الله . وبعد ذلك مباشرة خرجت من الكنيسة ، وذهبت إلى منزلها ووجدت أن الله قد صنع معها المعجزة ببركة شفاعة القديس العظيم بشنونه ، فقد وجدت الجرح ملتئماً تماماً .



3-معجزة شفاء من شلل نصفى لأحد أبناء كنيسة أبى سرجة



يروى الشماس ( و . ع ) معجزة شفائه من شلل نصفى تمت ببركة شفاعة القديس الشهيد بشنونه ، هكذا :
كنت أعمل فى إحدى شركات البترول ، وأثناء عملى وقع علىّ سلم حديدى وزنه 400 كجم ، وأدى وقوعه على رأسى إلى ضم وضغط على فقرات العمود الفقرى ، وكسر فى الفقرة الخامسة وحدوث شلل نصفى بالجهة اليسرى ، مع ظهور أورام بالظهر والكتف الأيسر وعدم تحريك الرقبة فى أى اتجاه . بعد الحادث تم علاجى بمستشفى النصر الدولى بالدقى ولكن ظلت الحالة كما هى ، وبقيت على هذا الحال بالشلل النصفى مدة عامين .
اعتدت الذهاب لكنيسة أبى سرجة الأثرية بمصر القديمة مستخدماً عكازاً أستند عليه للوصول إلى الكنيسة وهى قريبة جداً من منزلى . وفى ليلة الأحد الخامس من الصوم الكبير سنة 1994 حدثت معى معجزة الشفاء ، فقد نمت متأخراً أو كنت فى حالة قلق طوال الليل ونوم متقطع بسبب رغبتى فى الاستيقاظ مبكراً للذهاب إلى الكنيسة وبينما أنا فى هذه الحالة المتقلبة بين النوم واليقظة ، حلمت أننى فى طريقى إلى الكنيسة وجدت رجلاً طويل القامة كبير السن يسير أمامى وأنا أريد المرور أمامه ، فانتهرنى بصوت جهورى لعبورى من أمامه ، فأردت أن أعتذر له وأريه مافى جسمى من أورام واَلام كنت أحس بها ، فضربنى بعصا هى فرع من شجرة كانت بيده فى كل أماكن الألم .
استيقظت من نومى للذهاب الى الكنيسة وأنا فى حالة غير عادية ، كنت أشعر فيها أننى شبه تائه ، أريد النزول مسرعاً دون مساعدة من أحد لغسل وجهى أو عمل أى شىء أحتاجه ونزلت مسرعاً دون أن اَخذ العكاز الذى أسند عليه وقالت لى ابنتى ( انت نسيت العكاز ، خذه بعدين تقع على السلم ) رفضت كل شىء ونزلت مسرعاً إلى الكنيسة .فى نهاية القداس وجدنى الأب الكاهن معافى وعرف أننى شفيت ، وعندما نظرت إلى صورة القديس بشنونه فى الكنيسة ، عرفت أنه هو الرجل الذى رأيته فى حلمى وضربنى بعصاه وشفانى .
وأنا الاَن ومنذ هذه اللحظة ، أصبحت طبيعياً فى كل صحتى وأشكر الله على ذلك وأمجد اسمه القدوس ، وأشكر القديس بشنونه على معجزة شفائى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elra3i.ahlamontada.com
 
معجزات للقديس بشنونه .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الراعي الصالح :: المنتدي المسيحي :: قسم المعجزات-
انتقل الى: