منتديات الراعي الصالح

الرب راعي فلا يعوزني شئ
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  
منتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
controal_panel
 
elra3i
 
tweetygirl2020
 
sallymessiha
 
michle
 
control_panel
 
ايمان
 
medo!
 
الراعي
 
alkalema
 
من معجزات الشهيدة دميانة
الخميس أغسطس 23, 2007 5:55 am من طرف controal_panel
عن كتاب معجزات وظهورات الشهيدة دميانة
(دير الشهيدة ببرارى بلقاس)

معجزة شفاء من شلل نصفى الاخت م.ج.ص.36 سنة
اصيبت بشلل نصفى فى الجهة اليسرى وطلبت من اللة شفائها وتم عمل اشعة تلفزينية مقطعية
التى اثبتت هذا المرض واحذت العلاج دون فائدة وبلا جدوى .
ثم ذهبت الى دير الشهيدة دميانة وتقابلت مع الاب القمص هدرا كاهن كنيسة الشهيدة دميانة بالبرارى فقام بالصلاة لى ورشمنى بالزيت وبعد حوالى 10 دقائق من …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 2
معجزه لمارمينا
الخميس أغسطس 23, 2007 5:53 am من طرف controal_panel
:ارسل لنا الخادم ش م ش وهو معروف لنا بالكنيسة ويبلغ من العمر16 سنة

وكنت عائدا الي بيتي في شارع خلا منه المارة فصادفني موقف بسيط وهربت منه ولكن كثرت علي الحروب وبعد ذلك بيومين ذهبت لكنيسة الشهيد العظيم مار مينا بفلمنج وصليت بحرارةللرب حتي يزيل عنى هذه التجربة . ودخلت الي مزار القديسين بالكنيسة وصليت امام المقصورة التي تحوى رفات الشهيد العظيم مار مينا العجايبى وقمت بعمل تمجيد له ...

. ثم دخلت …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 2
معجزات البابا كيرلس
الخميس أغسطس 23, 2007 5:52 am من طرف controal_panel
رجع فلان الي عمله
استدعي ذات يوم قداسة البابا القديس الانبا كيرلس السادس ابونا المتنيح القمص /......_ بطوسون واشار قداسة البابا الي رجل بين الواقفين وقال لابونا روح رجع فلان ( الراجل ) الي عمله لانهم فصلوه من الشغل ... فوقف ابونا محتار جدا وقال في نفسه : هو انا وزير او وكيل وزارة ... فابتسم قداسة البابا وقال لابونا : انت احسن من كده .. انت وكيل اسرار الله ... روح يا بني وربنا يسهل امورك فخرج …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
معجزات للقديس بشنونه .
الخميس أغسطس 23, 2007 5:50 am من طرف controal_panel



بقلم /الأنبا يوحنا ( الأسقف العام لكنائس مصر القديمة )



أول معجزة شفاء تمت ببركة شفاعته .



بعد أن تم اكتشاف عظام القديس بشنونه بجوار إنبل كنيسة أبى سرجة الأثرية بمصر القديمة فى يوم 25 أبريل 1991 ، وفى يوم الأحد الذى يليه حضر لصلاة القداس الإلهى ، المتنيح القمص عبد المسيح الأقصرى كاهن كنيسة مارجرس بفم الخليج .
وقبل بداية الصلاة حضرت أسرة معها طفل عمره 13 سنة ، فتقدموا نحو الأب الكاهن …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
فى قطار الصعيد
السبت أغسطس 18, 2007 5:41 pm من طرف tweetygirl2020
كان فيه راهبة تملأها نعمة الرب و كرست حياتها له من زمان و هي لا تزال في عالمنا الحالي و لم تفارق الجسد.
من أكتر من 30 سنة ، كانت هذه الراهبة مرسلة إلى صعيد مصر مع راهبة كبيرة فى السن للتبشير( زى ما أرسلهم المسيح اتنين اتنين )
فى طريقهم الى الصعيد قطارهم وقف لأن قطار تانى عمل حادثة، كانوا لوحدهم و كان الوقت نصف الليل…‏ و عليهم أن ينزلوا فى ظلام الليل و يغيروا الى قطار تانى رايح برضه الصعيد…‏ …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 3
سبتمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
اليوميةاليومية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 غضب الأهلي يهدد بتحطيم حصون المحلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
controal_panel
عضو مضئ
عضو مضئ
avatar

انثى عدد الرسائل : 211
العمر : 26
الموقع : فى حضن الراعى
المزاج : رايقة
تاريخ التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: غضب الأهلي يهدد بتحطيم حصون المحلة   السبت أغسطس 25, 2007 6:20 pm

--------------------------------------------------------------------------------

وسط ظروف صعبة ومعنويات هابطة بعد الخسارة الكبيرة أمام الهلال السوداني في البطولة الأفريقية، يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اختباراً محلياً جديداً أمام غزل المحلة عند التاسعة مساء اليوم «السبت» علي أرض ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

لمباراة اليوم حسابات خاصة لكل فريق، فالأهلي يسعي لمصالحة جماهيره الحزينة من هزيمتي الفريق الأخيرتين أمام الترجي التونسي والهلال السوداني في البطولة الأفريقية، وتعادله مع المصري (٢/٢) في الدوري الممتاز.

وحرص مانويل جوزيه المدير الفني خلال الأيام الماضية علي تحفيز لاعبيه ومطالبتهم بتقديم عرض قوي أمام المحلة لتحقيق الفوز والحصول علي النقاط الثلاث لمحو الصورة السيئة للفريق، ومنحهم دفعة معنوية قوية قبل مباراتي حرس الحدود وكذلك اللقاء المرتقب مع أسيك ميموزا الإيفواري في ختام دور الثمانية للبطولة الأفريقية يوم ٢ سبتمبر المقبل.

وركز المدير الفني خلال التدريبات الأخيرة علي رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين للوصول بهم إلي فورمة عالية تمكنهم من تقديم عرض قوي، خصوصاً أن المنافس قوي ويضم بين صفوفه عدداً من اللاعبين المميزين، فضلاً عن ارتفاع الروح المعنوية للاعبين بعد الفوز علي إنبي بنتيجة (٣/٢) في الجولة الأولي.

استعد الأهلي للمباراة جيداً من خلال أداء التدريبات علي ملعب مختار التتش عقب عودة الفريق من السودان محملاً بخيبة أمل جراء الخسارة بالثلاثة أمام الهلال، وكان للجلسة التي عقدها جوزيه مع اللاعبين أثر كبير في شحذ هممهم وتعاهدهم علي تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير. ويفقد الفريق جهود أبرز لاعبيه محمد أبوتريكة للإصابة التي تعرض لها بتمزق في الرباط الداخلي للأنكل يغيب بسببها عن الملاعب لمدة لا تقل عن ٤ أسابيع وفقاً لتقديرات الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق.

ومن المنتظر أن يدخل الفريق اللقاء بتشكيل يضم كلاً من: عصام الحضري في حراسة المرمي، وأمامه عماد النحاس وشادي محمد وأحمد السيد وإسلام الشاطر وجيلبرتو والمعتز إينو وحسن مصطفي ومحمد بركات وفلافيو وعماد متعب وأسامة حسني.

من جانبه، اعترف حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بصعوبة اللقاء لكونه أمام منافس قوي لديه دوافع الفوز، فضلاً عن الظروف الصعبة التي مر بها فريقه بعد الخسارة الأخيرة أمام الهلال السوداني.

وأوضح أن الجهاز الفني يثق في قدرة اللاعبين علي تخطي عقبة المحلة، بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، مشيراً إلي أن الجميع تعاهد علي الفوز لفتح صفحة جديدة نحو مواصلة المسيرة خلال الفترة المقبلة التي يرتبط فيها الفريق بأداء عدد من المباريات المهمة علي الصعيدين المحلي والأفريقي، وتمني البدري التوفيق لفريقه في لقاء اليوم.

فيما يدخل فريق غزل المحلة اللقاء رافعاً شعار «لا بديل عن الفوز» لمواصلة مسيرته الناجحة التي بدأها بالفوز علي إنبي في الجولة الأولي ووضعته ضمن فرق الصدارة برصيد ٣ نقاط.

ووضح من خلال مران الفريق الأساسي الذي خاضه مساء أمس علي ملعب المقاولون العرب تحت الأضواء الكاشفة إصرار اللاعبين ومديرهم الفني محمد فايز علي تقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية، وطالب فايز لاعبيه بالتركيز داخل الملعب وعدم الالتفات لهتافات جماهيرهم طوال الوقت، وعدم الاعتراض علي قرارات الحكم والالتزام الشديد داخل الملعب.

وشدد المدير الفني علي لاعبيه بضرورة نسيان الأزمات الأخيرة التي تحاصر الأهلي عقب هزيمته من الهلال السوداني في البطولة الأفريقية، وقال لهم بالحرف الواحد: «الأهلي فريق قوي ولا يقف علي أبوتريكة أو غيره.. كما أنه لا يتأثر بهزيمة.. وأنتم أمام اختبار حقيقي حاولوا أن تجتازوه بنجاح».

وينتظر أن يخوض المحلة اللقاء بتشكيل يضم كلاً من: ناصر فاروق ونادر العشري وإسلام جاد وصابر حسين وعماد عثمان ومحمد أبوخنجر ومحسن هنداوي ومرسي عبداللطيف وعبدالحميد شبانة وأحمد حسن ومحمد عطية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elra3i.ahlamontada.com
 
غضب الأهلي يهدد بتحطيم حصون المحلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الراعي الصالح :: منتدي أخبار العالم :: قسم الرياضة-
انتقل الى: